الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شوقي غريب يكشف موقف طاهر ومرموش من معسكر المنتخب الأولمبي

شوقي غريب
شوقي غريب

قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي والفريق القومي تحت 23 سنة كان يشعر ببعض الألام في أنكل القدم، وهي كانت إصابة قديمة.

وأضاف غريب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": الأطباء قالوا أن اللاعب يحتاج لأسبوع من أجل العودة، وسيحصل على تدريبات علاجية يوم الخميس.

اقرأ أيضا: عاجل | إصابة فرجاني ساسي في مباراة تونس الودية

وأضاف: وإذا كان برنامجه التأهيلي قد اكتمل سيلحق بالفريق بعد مباراة جنوب إفريقيا الأولى، وإن إحتاج لتدريبات علاجية أخرى فلن يلحق بالمباراة الثانية.

وتابع: عمر مرموش شعر بألام في قدمه، ففضلنا أن يحصل على راحة من المباراة الأولى أيضًا، وأتمنى تكون حالته أصبحت جيدة، غير ذلك كل اللاعبين يتدربون بجدية ولا توجد أي أزمات.

وواصل: فكرنا في أن نلعب مباراة خارج القاهرة ومباراة في القاهرة، لأننا في الأولمبياد سنلعب المباراة الأولى والثانية سنلعب في ملعب واحد والمباراة الثالثة ستكون في مدينة أبعد، ونحن حاولنا أن نعتاد الأجواء من الآن، لاننا نستعد لحدث كبير.

واستكمل: أحمد مجاهد وعدنا أنه سيبدأ من غدًا الإتصالات من أجل أن يحصل لاعبو المنتخب على لقاح فيروس كورونا.