الجمعة 28 يناير 2022 05:23 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

خلافات مالية.. مقتل مسجل خطر على يد عاطل في أطفيح

جثة -ارشيفة
جثة -ارشيفة

دفعت خلافات مالية  عاطل لقتل مسجل خطر بجرج قطعي بالرقبة في أطفيح، فأحدث إصابته التي أودت بحياته في الحال ولاذ بالهرب خوفًا من كشف أمره.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، غموض مقتل مسجل بجرح قطعي بالرقبة في أطفيح، وأتضح أن وراء ارتكاب الجريمة أحد الأشخاص عاطل بسبب مشاكل مالية بينهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة

 

كان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد عبد التواب تلقى إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب، يفيد وصول شخص، له معلومات جنائية إلى إحدى المستشفيات الاستقبال في أطفيح نتيجة إصابته بجرح قطعي .

 

و بإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب، أتضح وجود مشاكل بين المتوفي وأحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بأطفيح على مبلغ مالي إقترضه المتوفـي من المتهم، ولدى مطالبة الأخير له بالمبلغ المشار إليه ماطله فـى السداد فحدثت بينهما مُشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين المطبخ" فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالهرب.

 

اقرأ أيضًا: النيابة تأمر بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل في مصر الجديدة

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة نجح رئيس مباحث اطفيح المقدم محمد احمد سعيد، في إلقاء القبض عليه، وأتضح إصابته بجرحين قطعيين في الجسم ، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، إعترف بإرتكابه الواقعة المشار إليها، وتخلصه من الأداة المستخدمة في إرتكابها بإلقائها بأحد المصارف المائية، كما أضاف بحدوث إصابته من قبل المجنى عليه .


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث اهم الاخبار موقع الطريق جريمة قتل النيابة التحقيقات الأجهزة الأمنية
بنوووك