ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:46 صـ 12 رجب 1444 هـ

اليوم.. أكاديمية الفنون تحتفل باليوم العالمي للحفاظ على البيئة.. بحضور أشرف زكي

أشرف زكي
أشرف زكي

تحت رعاية الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، يستعد عدد من نجوم الفن اليوم الاثنين 7 يونيو، لحضور انطلاق حملة "اليوم العالمي للحفاظ على البيئة" وذلك بمقر الأكاديمية.

ومن المفترض أن يشارك في المبادرة عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم رئيس أكاديمية الفنون أشرف زكي، ومعه كلا من النجوم: "محمود حافظ، محمود حجازي، عابد عناني، طارق صبري، هاجر أحمد، زينب غريب، خالد أنور، هبه مجدي، أحمد الشامي، ندى موسي، منه بدر تيسير".

اقرأ أيضا: برفقة يسرا.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد راغب علامة في مصر (فيديو وصور)

وبدأت هذه الإحتفالية في عام 1972، ومن هذا الوقت ويحتفل العالم باليوم العالمي للحفاظ على البيئة يوم 5 يونيو من كل عام، إذ عقد تحت رعاية الأمم المتحدة، المؤتمر الرئيسي الأول حول القضايا البيئية، في الفترة من 5 إلى 16 يونيو في السويد، لصياغة رؤية أساسية مشتركة حول كيفية مواجهة تحدي الحفاظ على البيئة البشرية وتعزيزها.وفي 15 ديسمبر 1972، اعتمدت الجمعية العامة قرارها بوصف يوم 5 يونيو باليوم العالمي للبيئة.