الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:20 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

عاجل… شوبير يكشف مفاجأة في رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة في رحيل فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت عن رفضه التجديد نهائيًا.

وأشارت عدة تقارير إعلامية إلى أن فرجاني ساسي استقر على الرحيل من الزمالك، والانتقال لصفوف الريان القطري بعد انتهاء تعاقده مع الأبيض 30 يونيو الجاري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "فرجاني ساسي متضايق من قناة الزمالك بسبب الهجوم الشديد عليه خلال اليومين الماضيين".

وتابع: "اللاعب سيرحل عن الزمالك عقب هجوم القناة الرسمية للنادي عليه خلال وجوده في تونس، ونادي الزمالك على وشك الإعلان رسميا عن رحيل فرجاني ساسي بعد رفضه التجديد".

اقرأ أيضًا: كارتيرون يكلف معاونيه بمتابعة بديل ”ساسي”

واختتم شوبير تصريحاته: "لا أحد يعلم إذا كان فرجاني ساسي سيعود إلى نادي الزمالك مرة آخرى عقب انتهاء فترة انضامه للمنتخب التونسي، لكني أؤكد أن اللاعب يعيش أيامه الأخيرة في مصر وسيرحل عن الزمالك نهائيا خصوصا بعد هجوم قناة النادي".