السبت 29 يناير 2022 06:16 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

هل يقصد جماهير الأهلي؟.. رسالة غامضة لإمام عاشور من معسكر الأولمبي

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد الهجوم الذي تعرض له عقب انضمامه للمنتخب الأولمبي.

 

ويخوض المنتخب الأولمبي معسكر مغلق في العين السخنة خلال الفترة الحالية، استعدادًا لأولمبياد طوكيو المقبلة، حيث من المقرر أن يواجه نظيره الجنوب إفريقي وديًا الخميس المقبل.

 

وكتب إمام عاشور من داخل معسكر المنتخب الأولمبي عبر خاصية "الأستوري"، على موقع "إنستجرام": "ولا عزاء للحاقدين".

 

 

وجاءت تلك الرسالة بعد الهجوم الذي تعرض له اللاعب وشوقي غريب مدرب المنتخب، من جماهير الأهلي بسبب اختيار غريب ضم لاعب الزمالك رغم أزمة الأخيرة وسب رموز القلعة الحمراء.

 

من جانبه أوضح شوقي غريب سبب قراره بضم إمام عاشور لمعسكر الفراعنة، حيث قال: "اختيار اللاعب للإنضمام لقائمة منتخب مصر الأولمبي جاء باجماع أعضاء الجهاز الفني".

 

 

وتابع: "إمام كان معاقبًا بالإيقاف بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، ولا يصح أن أضم لاعبًا موقوفًا، ولكن الآن الإيقاف انتهى".

 

واختتم: "مازال أمامي 50 يوم اعلى البطولة واللاعب الآن يشارك مع فريقه وسيشارك، ولا يجب أن أظلم أحد، نتحدث مع اللاعب بشأن مستقبله ويجب علينا تقويمهم".

 

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي علق على اختيار إمام عاشور، واصفا الأمر بأنه طبيعي لأنه أخطأ وحصل على عقابه وانتهت مدة الإيقاف بالكامل لمدة 12 مباراة، ولعب عاشور، بشكل أساسي مع الفريق الأبيض في مباراة الجونة بالجولة الخامسة والعشرين للدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي، وكان من الطبيعي عودته للمنتخب الأولمبي مرة أخرى.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى اخبار الزمالك رياضة الطريق امام عاشور معسكر المنتخب الأولمبي
بنوووك