ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:34 صـ 13 رجب 1444 هـ

عاجل … حضور الجماهير نهائي دوري الأبطال.. الكاف يكشف عن موقفه

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن اقتراح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حضور الجماهير نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 17 يوليو المقبل.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد منع إقامة المباريات خلال الفترة الماضية، بحضور الجماهير بسبب تشفي فيروس كورونا، حيث هدد مسؤولو الترجي بعقوبات حال تواجدت الجماهير في مباراة الأهلي المرتقبة.

 

من جانبها قالت صحيفة "المنتخب" المغربية، "الكاف" اقترح حضور 15 ألف مشجع في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهى نسبة 30% من سعة ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء الذي سيستضيف النهائي.

 

وكشفت الصحيفة أن الاتحاد الإفريقي ينتظر رد نظيره المغربي، بعد عرض الأمر على السلطات المختصة في المغرب لأخذ الموافقات الأمنية.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلاقي الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يلعب الوداد المغربي مع كايزر تشفيز الجنوب إفريقي في الدور نفسه.

 

اقرأ أيضًا: الترجي في ورطة قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال بسبب تمرد اللاعبين

 

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي يوم 19 يونيو في لقاء الذهاب، على أن تلعب مباراة العودة في القاهرة يوم 26 من نفس الشهر.