السبت 22 يناير 2022 10:39 صـ 19 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد 9 سنوات.. ساندي تعود للتعاون مع كارل وولف في ”يا حلوة”

ساندي وكارل وولف
ساندي وكارل وولف

شاركت النجمة ساندي متابعيها وجمهورها بنشرها البوستر التشويقي لأغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "يا حلوة"، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعتبر أغنية "يا حلوة" هي عودة التعاون مع المطرب الكندي كارل وولف، التي تعاونت معه من قبل منذ 9 سنوات من خلال أغنية "أول مرة أتجرأ" التي تم عرضها عام 2012 وحققت نجاحاً كبيرًا وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحصدت نسب مشاهدات عالية.

 

ويشار إلى أن كارل وولف وهو من طلب منها عودة التعاون مرة أخرى بعد النجاح الذي حققه معها قبل 9 سنوات وعرض عليها كلمات أغنية جديدة لكنها رفضتها بسبب جرأة الأفكار المطروحة فيها وعدم ملائمتها للجمهور العربي، خاصة أن جمهورها من الأطفال والمراهقين، وطلبت تعديلها وتسجيلها.

 

"يا حلوة" من كلمات وألحان كارل وولف "الجزء الخاص به"، وفيما يخص الجزء التابع لساندي فهو من كلمات أسامة محرز وألحان كريم عبد الوهاب و توزيع كارل وولف ، ومن إنتاج لوني ولف ميوزيك وشركة جليتش برودكشن.

 

اقرأ أيضًا: لبلبة وبيومي فؤاد مع خالد النبوي في ”كوزمو”

 

جدير بالذكر أن ساندي طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "إزيك النهاردة" والتي تعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين والمحلن عزيز الشافعي ومهندس الصوت هاني يعقوب.

فن الطريق ساندي الفنانة ساندي ساندي وكارل وولف كارل وولف
بنوووك