جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:22 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

بشرى وزيرة التربية والتعليم في ”معالي ماما”

بشرى
بشرى

تستعد الفنانة بشرى لطرح أحدث أعمالها السينمائية في عام 2021، بعد ما شاركت مؤخرا في مسلسل "الاختيار2"، بطولة كريم عبدالعزيز، وظهرت من خلاله بدور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذي جسد شخصيته إياد نصار.

 وبعد ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز"، مع مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز، والذى قدمت خلاله شخصية صابرة، في الماراثون الرمضاني المنقضي، بدأت بشرى منذ فترة التحضير لفيلم جديد يحمل اسم "معالى ماما".

وكشف مؤلف فيلم "معالي ماما" نادر صلاح الدين، في تصريحات صحفية، تفاصيل العمل، قائلا: "من المفترض أن يبدأ التحضير للفيلم خلال الفترة القادمة، وهوعمل اجتماعي كوميدي يناقش طبيعة عمل المرأة، وتجسد بشرى خلال أحداثه دور وزيرة التربية والتعليم، وسوف نناقش من خلاله العديد من المشاكل التي تمر بها كل امرأة في مجتمعنا".

اقرأ أيضا: تعرف على أبطال وموعد تصوير مسلسل رانيا يوسف الجديد ”المماليك”

ويشارك النجمة بشري في بطولة فيلم "معالي ماما"، عدد من نجوم الفن، وهم محمد جمعة، والأطفال نور مهاب، سولي، ياسين، إلى جانب سليمان عيد، شيماء سيف، سامي مغاوري، طاهر أبو ليلة وريهام الشنواني، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بدء التصوير خلال الأسابيع القليلة القادمة.