ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:42 صـ 13 رجب 1444 هـ

بسبب ”عودة الأب الضال”.. بيومي فؤاد في شبرامنت

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يواصل الفنان بيومى فؤاد تصوير باقي مشاهده من مسلسل "عودة الأب الضال" فى إحدى الاستديوهات بمدينة شبرامنت داخل ديكور مستشفى.

وحرص مخرج العمل أحمد عبد العال على توفير خطة تصويرمكثفة لإنهاء أكبر عدد من المشاهد خلال الفترة المقبلة، استعدادا لعرض المسلسل في أقرب وقت.

 

مسلسل "عودة الأب الضال" تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وهو بطولة بيومى فؤاد، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هانى، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

 

 

اقرأ أيضًا:عاجل | مرض خطير.. أحمد السقا يساند طفلا ويطالب الجمهور بالدعاء له

 

 

يذكرأن الفنان بيومي فؤاد يُعرض له فيلم "ماما حامل" بدور العرض السينمائية، والذي تدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، خاصة الفنان بيومى فؤاد الذي يواجه بعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى.

 

فيلم ماما حامل بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى الأتربى، وويزو، ومحمد سلام، وبدرية طلبة، ونانسي صلاح، وآخرون، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج "سينرجى