جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 08:01 مـ 16 محرّم 1444 هـ

مراد مكرم بعد تعرضه لوعكة صحية: ”كانت قرصة ودن”

مراد مكرم
مراد مكرم

كشف الفنان مراد مكرم، كواليس تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك".

وكتب مراد مكرم، في منشوره: "وعكة صحية خفيفة، قرصة ودن، شكرا يا رب الدرس الدنيا مش مستهلة، الشغل لو ليك نصيب فيه هيمشي حتى لو بشوية مشاكل، العلاقات مش أبيض وأسود، في ناس رمادي، اللي هي ناس زي الفل بس ما ينفعوش معاك ، تضارب شخصيات، والصحة أهم نعمة مديهالك ربنا، خلي بالك من نفسك و ماتاخدش حاجة على أعصابك، تعامل مع الدنيا من بره ماتخليهاش تأثر جواك ، على قد ما تقدر طبعا".

اقرأ أيضا: جمال العدل عن شريف دسوقي: ”ملوش فلوس عندنا.. وكنت هتكفل بعلاجه”

وأردف مراد مكرم: "يوم جديد وبداية جديدة للمرة المليون، بداية جديدة في تحدي الذات نحو الأفضل لها، يومكم جميل" .

ويستعد مراد مكرم لطرح أحدث أعماله الدرامية من خلال مشاركته في مسلسل "لية لا 2"، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم منة شلبي و أحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح.

 وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، من خلال شخصية سيدة تسعى إلى تبنى طفل، إلا أنها تواجه صعوبات من خلال رفض المجتمع، حيث يعد العمل استكمالا لطرح الموضوعات التى تكشف التحديات التى تواجهها المرأة.

ويناقش الجزء الثاني من مسلسل "لية لا"، قصة وموضوعا جديدا، وتلعب بطولته منة شلبى، ومن المقرّر عرضه على المنصة التى عرض عليها الجزء الأول فى إطار 15 حلقة أيضا.