جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:16 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

أبرزهم الهضبة … فنانون يعودون بعد غياب.. تعرف على نجوم ألبومات صيف 2021

حماقي وعمرو دياب
حماقي وعمرو دياب

ينتظر الجمهور منافسة شديدة وشرسة بين أغاني وألبومات صيف 2021 والتي تضم مجموعة من النجوم الكبار وأبرزهم الهضبة عمرو دياب وسميرة سعيد وآخرين.

وستنقسم الألبومات الغنائية من حيث طريقة طرح الأغاني حيث سيطرح بعضها بصورة مجمعة ومنهم من يصدره على طريقة السينجل كالمعتاد خلال الفترة الماضية.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز نجوم ألبومات صيف 2021

 

ألبوم عمرو دياب

اختار الهضبة عمرو دياب أغاني ألبومه الجديد وبدأ في تسجيلها حاليًا حيث بعدها يستقر على الأغاني النهائية التي سيتم طرحها وإجراء عمليات المكساج لها خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يطرح عمرو دياب الألبوم في أغسطس أو سبتمبر المقبلين على أقصى التقدير ويفكر أيضًا في طرحه على طريقة السينجل مثل ما فعل في العام الماضي.

ألبوم سمير سعيد

ومن جانبها قررت النجمة سميرة سعيد طرح أغاني ألبومها الجديد على طريقة السينجل من خلال نشر أغنية واحدة كل شهر حتى نهاية العام الجاري وبدأت الألبوم بطرح أغنيتين وأخرهم كانت "الساعة اتنين بالليل" التي حققت بها انتشار كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ألبوم محمد حماقي

ويقترب الفنان محمد حماقي من الانتهاء تمامًا من ألبومه ويتبقى له بعض عمليات المكساج واللمسات النهائية ومن المقرر أن يطرح الألبوم الجديد في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل أو منتصف الشهر.

اقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق لـ”الطريق”: ”تخوفت من المنافسة الرمضانية 2021 وهذا سر الهجوم علي”

ألبوم صابر الرباعي

انتهى الفنان صابر الرباعي مؤخرًا من تسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ويتضمن عدد من الأغاني باللهجة المصرية.

وفي السياق نفسه يجهز المنتج وليد منصور ألبوم يضم مجموعة أغاني صيفية لعدد من النجوم ومنهم روبي، وهيثم شاكر، ووائل جسار، ورزان مغربي، ومن جانبها تحاول شيرين عبد الوهاب العودة لجمهورها بألبوم جديد نهاية العام الجاري ولكنها لم تنته حتى الآن من اختيار أغانيه.