نيران صديقة.. جيش الاحتلال: إطلاق النار في طولكرم ليس عملية معاديةبمشاركة «صلاح».. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالبريميرليجبيان من «الداخلية» بشأن حقيقة حدوث ماس كهربائي بمبنى كنيسة العذراء والأنبا موسى الأسودفيريرا بعد التأهل لربع نهائي كأس مصر: الإسماعيلي من أفضل أندية الدوريأول رد من البابا تواضروس على حديث نجيب ساويرس عن حريق كنيسة إمبابة.. فيديوآخرهم تامر وصابر الرباعي .. قائمة نجوم حفلات شهر أغسطسالبابا تواضروس يوجه رسالة مهمة للمسئولين بعد حريق كنيسة أبو سيفين.. فيديوتحارب الظروف من أجل الرسم.. فتاة تتحدى الصعاب لخروج موهبتها للنورفى أول اجتماعاته... «وزير الطيران»: المرحلة القادمة تتطلب مزيدا من الجهد والعطاءالسيطرة على حريق شقة سكنية بساقية ميكي بسبب ماس كهربائيّإجراء عمليات التبريد.. إخماد حريق بمنطقة شارع الشيخ ريحان بالهرم”من سيئ لأسوأ”..كيف أصبح الوضع في أفغانستان بعد عام على تولي طالبان الحكم؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 11:29 مـ 18 محرّم 1444 هـ

عاجل | المصري يحصن نجم الفريق قبل انتقاله لأحد القطبين

المصري
المصري

تحدث عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن التجديد للاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد، بعد تردد أنباء حول تلقيه عروضًا من أكبر فرق الدوري.

وقال حلبية في تصريحات تلفزيونية: "سيكون هناك جلسة خلال الأيام المقبلة مع عمر كمال عبد الواحد بشأن التجديد".

وأضاف: "نادي المصري أسم كبير وأكبر من أي لاعب، عمر لاعب محترم وابدى رغبته الاسبوع الماضي بالاستمرار مع المصري، وأبلغنا أنه لم يفعل شيء من الكرة حتى الآن، وله طلبات مادية محددة وسيتم التعامل مع الموقف".

واختتم: "لو أي لاعب لا يتمنى التواجد في المصري بكل شغف لا أعتقد سنكون حرصين بالتمسك بأي لاعب مهما كان أسمه، عمر كمال عبد الواحد لاعب ذكي والفترة المقبلة سننتهي من هذا الملف وتجديده لا يقلقني نهائيًا".