جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 13 أغسطس 2022 08:11 مـ 16 محرّم 1444 هـ

أول تعليق من خالد الغندور بعد تلميح ساسي بالرحيل عن الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور

تحدث خالد الغندور مقدم البرنامج الرئيسي على قناة الزمالك، وقائد فريق الكرة الأسبق، عن تصريحات لاعب خطر وسط الفارس الأبيض الحالي فرجاني ساسي والذي ألمح في خضمه إلى اتخاذه قرار بالرحيل نهاية الموسم الجاري.

وكان ساسي قد أعلن عن موقفه بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك".
وأضاف: "ويعلم الله أننى أخلصت بذمة وأمانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي فى كل المحطات والخير فيما اختاره الله".

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": تدوينة جميلة ورائعة ومحترمة من ساسي، وفي النهاية إذا كان اللاعب التونسي يسعى لإيصال رسالة إلى جمهور الزمالك العاطفي فمعناه أن رحيله عن نادي الزمالك قد اقترب.
وأضاف: نتمنى له كل التوفيق، نحترم كل من اشتغلوا وبذلوا جهدًا مع نادي الزمالك وسنظل نتذكر ساسي وسيبقى في قلوب جماهير الزمالك ونذيع أهدافه في القناة.
وأتم: الواضح من طريقة محامي ساسي والخطاب الذي أرسله للزمالك وتدوينة اللاعب أنه أتخذ القرار بالرحيل عن الزمالك وأنه وقع لنادي اخر.

واختتم: لا يوجد شىء مؤكد حتى الآن ولكن نستشف المواضيع، نحن عاطفين وكل شىء ولكن نريد أن نفكر في المقبل لنادي الزمالك.