جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:47 صـ 17 محرّم 1444 هـ

توقيت مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة

مصر
مصر

يواصل المنتخب المصري الأولمبي استعداداته تمهيدًا لمشاركته في بطولة دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المقرر إقامتها في يوليو المقبل بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وكان الفراعنة قد حجزوا مقعدهم في طوكيو 2020 بعد حصولهم على لقب أمم إفريقيا للشباب 2019، التي نظمتها مصر في نسختها الأخيرة.

وكان المنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب، قد خاض مباراة ودية في الأيام الأخيرة أمام جنوب إفريقيا، بناء على توصيات من الجهاز الفني للفراعنة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين للأناكوندا مصطفى محمد، نجم نادي الزمالك المعار حاليًا لجالاتا سراي التركي.

اقرأ أيضا: يورو 2020.. أوكرانيا تمتثل لقرار يويفا وتعلن تغيير قميصها بسبب روسيا

وقرر الجهاز الفني للفراعنة خوض وديتي أثناء فترة التوقف الدولي الحالية، وأثناء تواجد اللاعبين في المعسكر المغلق بالعين السخنة، أمام جنوب إفريقيا.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين غدًا الأحد، ليختتم الفراعنة استعدادهم للبطولة الأبرز، والتي تبدأ في العاصمة اليابانية طوكيو في الفترة من 23 يوليو، حتى 8 أغسطس.

وكانت قرعة الاولمبياد قد أسقطت الفراعنة في المجموعة الثالثة، والتي تضم بجواره كلا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد جنوب إفريقيا

من المقرر أن يصطدم منتخبي مصر وضيفه جنوب إفريقيا في تمام السابعة مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في ثاني وديات المنتخب استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب إفريقيا

من المفترض أن تقوم قناة "اون تايم سبورتس 1" بنقل المباراة حصريًا عبر شاشتها.

ويسعى شوقي غريب لاستغلال وديات الفراعنة لحسم الاسماء التي يتم دعوتها للانضمام لقائمة المنتخب النهائية، المقرر إرسالها للاتحاد الدولي بنهاية الشهر الجاري، قبل السفر إلى طوكيو يوم 17 يوليو المقبل.