جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:37 صـ 18 محرّم 1444 هـ

بعد التنمر عليها.. سمية الخشاب ردًا على متابعة لها: ”هاتيلك مفرش عشان تبقى على الموضة”

سمية الخشاب
سمية الخشاب

خضعت الفنانة سمية الخشاب، خلال الساعات الماضية لجلسة تصوير جديدة، وظهرت وهى ترتدى فستانا قصيرا عليه "نقاشات"، وكتبت على الصور التي نشرتها عبر حسابها على التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "كوني واثقه من نفسك".

 

وفور نشر سمية الخشاب مجموعة الصور، دخلت متابعة تسخر من الفستان التي كانت ترتديه، قائلة: "هى لابسة مفرش الكورشيه ليه"، لترد عليها سمية كاتبة:" موضة أوى مفارش الكوروشية وألوانها تجنن هاتي لك مفرش أعملية فستان عشان تبقي علي الموضة ياروحي".

 

اقرأ أيضا: أبرز لقطات حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي.. ”لا أطيق الانتظار” (صور)

وطرحت النجمة سمية الخشاب، خلال الأيام القليلة الماضية، أحدث أعمالها الغنائية في عام 2021، والتي تحمل اسم "أوعدك" مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الثلاثاء الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

ويشار إلى أن النجمة سمية الخشاب، شاركت فى موسم دراما رمضان المنقضى 2021، بمسلسل "موسى"، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة