الجمعة 28 يناير 2022 06:56 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هنا الزاهد تكشف تطورات وطبيعة مرض والدتها

هنا الزاهد ووالدتها
هنا الزاهد ووالدتها

خضعت شيرين المنزلاوي والدة هنا وفرح الزاهد، لعملية جراحية أمس السبت 12 يونيو، لذا طلبت الشقيقتان من جمهورهما الدعاء لوالدتهما بالشفاء، ولم يوضحان في البداية طبيعة مرضها.

 

وعادت النجمتان اليوم الأحد تطالب جمهورهما بالدعاء لوالدتهما، مؤكدين أنها تعاني من ورم خبيث، ونشرتا دعاء عبر حسابتهم المختلفة على مواقع السوشيال ميديا يقول: "اللهم اشفي الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام، واكفني بركنك الذي لا يرام واشفيه شفاء ليس بعده، ربي إنه أغلى ما أملك ويبكيني تعبه فاشفه منه يا رب العالمين، وخفف عنه ما هو فيه".

 

اقرأ أيضا: فاطمة كشري بعد الاستغاثة: أشكر مكي ومنة شلبي وهنيدي والسقا (فيديو)

 

 

ويذكر أن الفنانة الشابة فرح زاهد تألقت في ماراثون رمضان المنقضي من خلال مشاركتها في مسلسل "الطاووس"، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

فيما شاركت هنا الزاهد، في نفس الشهر الكريم في بمسلسل "النمر" الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياضي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

هنا الزاهد ووالدتها هنا الزاهد فرح الزاهد شيرين المنزلاوي عملية جراحية اخبار الفن فن الطريق
بنوووك