الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هنا الزاهد تكشف تطورات وطبيعة مرض والدتها

هنا الزاهد ووالدتها
هنا الزاهد ووالدتها

خضعت شيرين المنزلاوي والدة هنا وفرح الزاهد، لعملية جراحية أمس السبت 12 يونيو، لذا طلبت الشقيقتان من جمهورهما الدعاء لوالدتهما بالشفاء، ولم يوضحان في البداية طبيعة مرضها.

وعادت النجمتان اليوم الأحد تطالب جمهورهما بالدعاء لوالدتهما، مؤكدين أنها تعاني من ورم خبيث، ونشرتا دعاء عبر حسابتهم المختلفة على مواقع السوشيال ميديا يقول: "اللهم اشفي الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام، واكفني بركنك الذي لا يرام واشفيه شفاء ليس بعده، ربي إنه أغلى ما أملك ويبكيني تعبه فاشفه منه يا رب العالمين، وخفف عنه ما هو فيه".

اقرأ أيضا: فاطمة كشري بعد الاستغاثة: أشكر مكي ومنة شلبي وهنيدي والسقا (فيديو)

 

ويذكر أن الفنانة الشابة فرح زاهد تألقت في ماراثون رمضان المنقضي من خلال مشاركتها في مسلسل "الطاووس"، وضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيما شاركت هنا الزاهد، في نفس الشهر الكريم في بمسلسل "النمر" الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياضي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.