الجمعة 28 يناير 2022 10:39 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

فاطمة كشري بعد الاستغاثة: أشكر مكي ومنة شلبي وهنيدي والسقا (فيديو)

فاطمة كشري
فاطمة كشري

حرصت الفنانة فاطمة كشري، على توجيه رسالة شكر للفنان أحمد مكي، وكل من اتصل بها ومنهم نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، ونهال عنبر ومنة شلبي وأحمد السقا ومحمد هنيدي، بعد أزمتها الأخيرة، قائلة: "الناس كلها اتصلت واطمنت عليا الحمد لله، كفاية رضا ربنا علي ودعاء الناس".

 

وعن أخر تطور حالتها الصحية، قالت فاطمة كشري، خلال لقائها من المستشفى مع برنامج "كلمة أخيرة"، عبر خاصية الفيديو، إنها كانت تعاني منذ قرابة العام من "الفتاق"، وتلقت علاجها خلال هذه الفترة، وتناولت المسكنات لكن مع استفحال الحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

 

اقرأ أيضا: محمد عساف يهدي بلاده أغنية ”جينالك يا فلسطين” من ألبومه الجديد (فيديو)

 

وأردفت "كشري": "بالفعل خضعت لعملية جراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديد، وفي اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم مؤلم.. وجددت طلبي منه وشكواي أني أتألم وكان دائماً يقول رد واحد: ماتقلقيش ده من شدة التعب".

 

حالة فاطمة كشري الصحية

 

وأضافت الفنانة فاطمة كشري: "استمر ألمي حتى تعرضت الدرنقة لخلل أدى إلى نزيف ليطلب الطبيب من الفريق والطاقم إزالة غرزة من أثر العملية وترك الأخرى، فركبوا الدرنقة مجددا، وذهبت إلى بيتي ثم تفككت الدرنقة مجددا، وطلبت الطبيب وقلت له إن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديد وألم، فأتي وركب فتيل، لكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة وانتفخت بطني وتوجهت إلى المستشفى مجدداً".

 

واختتمت فاطمة كشري حديثها عن معاناتها مع المرض، مؤكدة أنها استنجدت بالرئيس عبد الفتاح السيسي لكي يتدخل بعد معاناتها الصحية الأخيرة، ووجهت نداءً له: "والحمد لله ربنا كرمني باتصال هاتفي بتكليف من الرئيس لنقلي لمستشفى الشفاء وتلقيت الرعاية اللازمة هناك".

 

فاطمة كشري الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري حالة فاطمة كشري الصحية احمد مكي منة شلبي احمد السقا السيسي عبد الفتاح السيسي
بنوووك