ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:30 صـ 13 رجب 1444 هـ

رئيس محكمة جنوب القاهرة بزينهم يعقد صحفيا حول مضبوطات ”شقة الزمالك”

 المضبوطات
المضبوطات

يعقد رئيس محكمة جنوب القاهرة الابتدائية بزينهم، اليوم الأحد 13 يونيو 2021، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل واقعة شقة الزمالك المعروفة إعلاميًا بـ"مغارة علي بابا".

 

وأشارت مصارد أمنية، إلى أن المؤتمر يتضمن تفاصيل ما نتج عنه التحقيقات من خلال الجهات المختصة واللجان التي فحصت المضبوطات على مدار الـ13 يومًا الماضية.

 

شقة الزمالك

 

وترجع ملكية شقة الزمالك، إلى المستشار أحمد عبدالفتاح حسن الذي يقيم في دولة عربية "الكويت"، ويشغل منصب قضائي رفيع المستوى، حيث علق على الواقعة، بحسب جريدة "الأنباء الكويتية"، بقوله: "تصحيحًا لما تمّ تداوله على الانترنت" فيسبوك" من وقائع منبتة الصلة بحقيقة ما يجري بخصوص الشقة المضبوط بها كنوز، والكائنة في منطقة الزمالك، فإن الشقة المشار إليها التي جرى التنفيذ عليها يشغلها المستشار أحمد عبدالفتاح حسن، والسيدة حرمه، وجميع المقتنيات الموجودة بها مملوكة بالكامل لهما، ولا صلة لابنه "کریم"، بها ولا يوجد في الشقة أي منقولات أو أثاث خاص به".

 

ولفت أيضًا إلى أنَّه نجل عبدالفتاح باشا حسن، وزير الداخلية ووزير الشؤون الاجتماعية في حكومة الوفد في سنة 1951 في عهد الملك فاروق.

 

اقرأ أيضًا: بعد شكر السيسي.. التفاصيل الكاملة لـ”مغارة علي بابا” في شقة الزمالك (صور)

وأضافت المصادر، أن جميع المضبوطات باختلاف أنواعها هي ملك للأسرة التي ورثتها عن الباشا بشكل شرعي، إذ حصل عليها نظرًا لمنصبه أو عن طريق شرائه لها من المزادات التي أقيمت حينها.