السبت 29 يناير 2022 06:33 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

تريزيجيه يزور مران الأهلي ويدعم اللاعبين قبل موقعة الترجي بدوري الأبطال

تريزيجه
تريزيجه

حرص محمود حسن تريزيجه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، على زيارة النادي الأهلي اليوم الأحد، لدعم اللاعبين قبل موقعة الترجي التونسي بدوري الأبطال.

 

ويواصل المارد الأحمر تدريباته استعدادًا لمواجهة الترجي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وظهر تريزيجه مران الأهلي المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص على مصافحة اللاعبين ودعمهم قبل مواجهة الترجي المرتقبة.

فيما رحب أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، بلاعب الأحمر السابق، حيث نشر صورة جمعتهما عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها: "إللي مشرفنا في إنجلترا، تريزيجيه".

الجدير بالذكر أن تريزيجيه يغيب عن الملاعب منذ إبريل الماضي، بعد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأكدت شبكة "فوتبول إنسيدر" الإنجليزية، على حاجة محمود تريزيجيه إلى 12 شهرًا من أجل العودة من الإصابة التي لحقت به.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | غياب وليد سليمان عن مران الأهلي بسبب الإصابة

 

وأشارت: "إصابة تريزيجيه تشبه إصابة اللاعب البرايلي ويسلي مهاجم أستون فيلا، والذي تعرض لنفس الإصابة العام الماضي، لايغيب على إثرها لمدة 16 شهرًا قبل أن يعود اللاعب للمشاركة كبديل في مباراة ويست بروميتش الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى والترجى رياضة الطريق محمود تريزيجيه
بنوووك