جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:06 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

نسرين إمام تهنئ دينا الشربيني على ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.. والأخيرة ترد

دينا الشربيني ونسرين إمام
دينا الشربيني ونسرين إمام

حرصت الفنانة نسرين إمام زوجة المنتج تامر مرسي، على تهنئة صديقتها الفنانة دينا الشربيني، على فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، التي تشارك فيه مع النجم كريم عبد العزيز.

وشاركت دينا الشربيني جمهورها ومتابعيها، بصورة لتهنئة نسرين إمام على برومو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والتي قالت لها: "مبروك يا حبيبتي".

ونشرت الصورة، عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "حبيبتي يا نيسو".

ومن المفترض أن يعرض الفيلم، في دور العرض المصرية في الـ 7 من يوليو المقبل، حيث ظهر الفنان كريم عبد العزيز في بداية البرومو وهو يُهنىء دينا الشربيني بعيد زواجهما الخامس.

اقرأ أيضا: تزوجت من حسين فهمي وأصدرت ألبوم غنائي.. أبرز محطات حياة لقاء سويدان

وكشف البرومو دور كريم عبد العزيز، خلال فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، حيث يجسد دور مذيع شهير وتعمل دينا الشربيني خبيرة علاقات زوجية يقوم ماجد الكدواني بدور محامي متخصص في الطلاق، ويطلب الأول من "الكدواني"، الطلاق ويطلب منه أتعاب 200 ألف جنيه.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم ماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.