الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تزوجت من حسين فهمي وأصدرت ألبوم غنائي.. أبرز محطات حياة لقاء سويدان

لقاء سوسيدان
لقاء سوسيدان

تصدرت اسم الفنانة لقاء سويدان، مؤشر البحث عبر محركات البحث الشهير "جوجل"، بعد إعلانها عن مرضها وطلبها الدعاء لها ولم تكشف سويدان عن أي تفاصيل تخص طبيعة مرضها إلا أنها أوضحت أنها ليست مريضة بالكورونا وأنها تتحسن ببطئ.

وخلال السطور القادمة نستعرض أبرز محطات حياة لقاء سويدان

ولدت الفنانة لقاء سويدان، في الـ 5 أغسطس من عام 1975 لأب لبناني وأم مصرية، حيث بدأت حياتها الفنية من خلال الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية كما درست الغناء والعزف في معهد الكونسرفتوار.

اقرأ أيضا: بعد التنمر عليها.. سمية الخشاب ردًا على متابعة لها: ”هاتيلك مفرش عشان تبقى على الموضة”

بدأت العمل مبكرًا في الوسط الفني، من خلال مشاركت في بطولة مسلسل "هو وهي" وأحد برامج الأطفال، ثم تزوجت في عام 2007 من الفنان الكبير حسين فهمي ولكن تم الانفصال تم في عام 2012 بعد مشكلات وصلت للمحاكم على مدار سنوات.

وتحدثت لقاء سويدان، في لقاء تلفزيوني سابق، عن علاقتها بزوجها الأسبق حسين فهمي، مؤكدة أنه كان مثل والدها وأنها أحبت الجانب الأبوي فيه، وطرحت أول أعمالها الغنائة من خلال ألبوم في عام 2009، يحمل اسم "فرحة حياتي" والذي ضم عشرة أغاني.

موضوعات متعلقة