الأربعاء 19 يناير 2022 06:28 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

أمير مرتضى منصور يكشف مفاجأت في أزمة رحيل فرجاني ساسي (فيديو)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على قطاع الكرة بنادي الزمالك، كواليس تواصله مع فرجاني ساسي لاعب القلعة البيضاء، بعد تلميحاته الأخيرة بالرحيل نهاية الشهر الجاري.

 

وقال أمير مرتضى في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام": "من فترة طويلة وأنا أحاول حل مشكلة فرجاني ساسي، دون أن أتحدث عن ذلك، لكن هناك صحيفة كتبت أن أمير مرتضى يحاول تهريب اللاعب".

 

وأضاف: "أحاول أن يكون دوري إيجابيًا، ومن حق جمهور الزمالك أن يعلم الحقيقة، تواصلت مع فرجاني خلال الأيام الماضية أنا ومرتضى منصور، وحاولنا نعرف إية اللي بيزعجه".

وواصل "مقدرش أتكلم باسم اللاعب، وأقول هو ماشي من الزمالك ولا مكمل، لكنه لم يقل لي قراره النهائي، لكن ما فهمته أن فيه أمور كثيرة أزعجته في النادي، منها أسباب مادية لها علاقة بعدم الحصول على 90% من مستحقاته، وقال إن أول موسمين مكنش فيه أموال متأخرة، لكن في الموسم الثالث لم يحصل على مقدم تعاقده".

 

وأوضح أمير مرتضى: "وأسباب تانية بعيدة عن الماديات، لها علاقة بعدم احترام المواعيد وعدم التقدير، وأمور سرية مع المسؤولين يكتشف تسريبها للإعلام، وعدم استقرار النادي، فصعب على لاعب في سن فرجاني ساسي أن تطلب منه التجديد والنادي غير مستقر".

 

وشدد: "فرجاني قالي إنه لا يريد الحديث عن هذه الأمور من أجل الجماهير، ويكون رحيله عن النادي بشكل لائق، وعلشان كدة مينفعش الهجوم ضده، ولا يصح أن يخرج مسؤول يقول أن الزمالك مديون بلميار دولار وفي نفس الوقت يقول إن شاء الله هنجدد لفرجاني ساسي".

وأضاف: "هقول شهادة أمام الجماهير، فرجاني قال لي إنه لم يحسم أمره حتى الآن، ومازال يصلي استخارة، اللاعب لم يحدث أي مشكلة بسبب الماديات، ولما اتكلمنا لم نتطرق لموضوع الماديات، بل بالعكس قالي إنه مفيش أزمة ياخد مقدم عقده على دفعتين".

 

وكشف: "فرجاني كان يقول لي أعطي اللاعبين مستحقاتهم أولًا ثم أنا بعدهم، وكنت أرفض ذلك، و اللاعب له رصيد محترم عندنا، حتى وكيله مهند عون لم أر منه إلا كل خير".

وواصل: "كنا متفقين مع فرجاني ساسي على تجديد عقده بعد بطولة إفريقيا، ولكننا رحلنا، ولو كنت أعلم بقرار رحيلنا لجددنا له أولا".

اقرأ أيضًا: رقم خرافي.. تقارير تونسية تكشف راتب فرجاني ساسي مع الدحيل القطري

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: "أتمنى من المسؤولين على ملف الكرة في الزمالك، أن يغلقوا على الفريق ويحترموا أسراره ولا يتم إذاعتها، كما لا يصح مهاجمة اللاعبين عبر قناة النادي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم فرجاني ساسي رياضة الطريق امير مرتضى منصور
بنوووك