6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:21 صـ 23 محرّم 1444 هـ

بسبب أدوية السرطان.. سائق يقتل زوجته بـ”شومة” في الطالبية

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

أقدم زوج على قتل زوجته في شارع عمر بن الخطاب في منطقة الطالبية، اليوم الأربعاء، حيث انهال عليها بالضرب مستخدما عصا خشبية "شومة" حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقط جثة هامدة في وسط صالة المنزل، بسبب خلافات أسرية بينهم.

شهود عيان

وقال أحد شهود العيان يدعى "م" سكان المنطقة، إن المتهم في العقد الرابع من عمره وزوجته أتيا إلى المنطقة منذ عامين ولديهما 8 أولاد، وإن الزوج يعمل "سائق توك توك"، وكانا على خلاف دائم؛ بسبب مصاريف المعيشة، نظرا لعدم تمكن الزوج من توفير قوت يومه، فيما كانت تعاني المجني عليها من مرض السرطان وتتناول الكثير من الأدوية يوميا.

وتابع الشاهد، أن المشاكل استمرت بينهما حتى يوم الجريمة، حيث حضر المتهم بعد انتهاء عمله إلى منزله؛ لتخبره زوجته أنها تريد مبلغ من المال لعمل أشعة وتحاليل، لكن الزوج رفض ونهرها، كما وبخها على عدم انتظامها على تناول أدوية السرطان، وانفعل عليها وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن قام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام شومة.

وأكمل شهاد العيان أمام جهات التحقيق، أن الزوجة الضحية، لم يتحمل جسدها الضرب بسبب مرضها وأصيبت بهبوط حاد وفقدت الوعي، فسحبها الزوج داخل حجرة المنزل، واستمرت ملقاه على الأرض لعدة ساعات؛ ما أدى لوفاتها.

ومن جانبها، قالت صاحبة محل مستحضرات تجميل أمام جهات التحقيق، إنها رأت المتهم في حالة توتر شديد، وذهبت له لتساعده فأخبرها أن والدته مريضة وذاهب لإحضار طبيب، لكن بعد مرور وقت قصير تفاجأت بوجود سيارة دفن الموتى أمام العمارة لتحمل جثة المجني عليه لدفنها.

واتضح أن المتهم توجه إلى مستوصف طبي واستخراج تصريح دفن، قام به دكتور حديث التخرج وأنهى كل الإجراءات دون أن يخبر أحدا.

وتابعت صاحبة محل مستحضرات تجميل، أنه اتصل بأسرتها المقيمين في محافظة المنوفية ليخبرهم بوفاة نجلتهم، بعد دفنها، ولكن أصابهم الشك في وفاتها وأبلغوا الشرطة بقتلها على يد زوجها وانكشفت الجريمة.

النيابة العامة

وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان ومعرفة سبب الوفاة ومدى وجود إصابات ظاهرية بها من عدمه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشان الواقعة.

اقرأ أيضًا: ”هتك عرض 3 رجال” .. محاكمة طبيب الأسنان المتحرش في الجيزة

واصطحب فريق من النيابة العامة، المتهم، إلى مكان الجريمة لإعادة تمثيل الواقعة، وأعترفا المتهم، باعترافات تفصيلية، بشان الجريمة.