الجمعة 28 يناير 2022 06:57 مـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

ميريام فارس تتخطى الـ 6 ملايين مشاهدة بـ ”غدارة يا دنيا”

ميريام فارس
ميريام فارس

تواصل الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحقيق نجاح كبير بفيلمها الوثائقي الأول الذي تم عرضه عبر منصة "نيتفليكس" العالمية، والذي طرحت خلاله أغنيتها "غدارة يا دنيا".

وحققت ميريام فارس نسبة مشاهدات عالية بأغنيتها حتى وصلت إلى 6 ملايين مشاهدة في الأسبوع الأول من إطلاقها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويشار إلى أن أغنية "غدارة يا دتيا" تحقق صدى كبير يوماً بعد يوم عن طريق إذاعتها بأماكن السهر وإذاعات الراديو في جميع البلدان العربية.

يذكر أنه تم تصوير الأغنية في مدينة برلين في ألمانيا تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، وقدمت خلالها لوحة إستعراضية حيث جسدت الرقص المعاصر الذي جمعها بواحد من أهم الراقصين الفرنسيين، والأغنية من كلمات رولي فارس، وألحان وميكس وليد المسيح وتوزيع إدريس روشيش وماسترينغ في Abbey Road Studios .

اقرأ أيضًا: ”مع السلامة يا روح قلبي”.. أول تعليق من إيمان العاصي بعد وفاة والدها

وكان لاسم الأغنية دور مهم في التسويق لفيلمها وللأغنية حيث جاء الاسم باللغة العربية "ميريام فارس.. غدارة يا دنيا" للوثائقي "Myriam Fares - Thejourney ".

وبدأ عرض الفيلم منذ يوم 3 يونيو الجاري عبر منصة نتفليكس العالمية وما زال حتى الساعة، وبعد مرور خوالي 13 يوماً على إطلاقه يتصدّر لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة والأكثر بحثاً على المنصة في جميع الدول العربية.

فن الطريق ميريام فارس أغنية غدارة يا دنيا فيلم ميريام فارس نيتفليكس معاناة ميريام فارس
بنوووك