الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم ”الشنطة” يحصد 400 ألف جنيه بعد 3 أيام عرض

فيلم الشنطة
فيلم الشنطة

يعرض فيلم "الشنطة" حاليًا بالسينمات منذ 3 أيام، وحصد ما يقرب من 400 ألف جني8 حتى أمس الجمعة في ظل عرضه ومنافسته بأزمة كورونا وتخفيض الأعداد بدور العرض.د

ومن جانبه صرح الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم مؤلف ومنتج الفيلم قائلًا: "سعيد جدا بهذا الرقم في ظل توقف النشاط مايقرب من عام ثم إعادته ولكن بأعداد قليلة.. ولم أتطلع بطرح فيلم الشنطة في هذا الوقت لكسب مزيد من الأموال".

وتابع تامر عبد المنعم قائلًا: "ولكن ليعرف العالم كله أن النشاطات في مصر عادت حتى لو بشكل تدريجي ولكن أتطلع لعودة السياحة في مصر مرة أخرى.. خصوصًا أن فيلم الشنطة إنتاج مشترك بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

جدير بالذكر أن فيلم "الشنطة" تم طرحه بجميع دور العرض السينمائية يوم 16 يونيو الجاري، والفيلم من تأليف تامر عبدالمنعم وإنتاجه والإخراج لـ أحمد البدري.

اقرأ أيضًا: ”زومبي على جنبي” يجمع نجوم مسرح مصر لأول مرة في السينما

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، وديما الحايك، وشيرين، وشريف الدسوقي، ورضا إدريس، ومحمد عبدالعظيم، والطفلة بيري، وآخرين والعمل من إنتاج شركة ماركيز هاوس وشركة سبوت 2000 صفوت غطاس وشركة X.O الإماراتية وتامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي.