الجمعة 28 يناير 2022 03:41 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”زومبي على جنبي” يجمع نجوم مسرح مصر لأول مرة في السينما

فيلم زومبي على جنبي
فيلم زومبي على جنبي

يواصل الفنان أشرف عبد الباقي التحضير لفيلم جديد يحمل اسم "زومبي على جنبي" وفيه يجمع نجوم مسرح مصر لأول مرة في السينما، وذلك عقب نجاحهم الكبير خلال 7 سنوات اجتمعوا فيها على خشبة المسرح.

 

ويشارك أشرف عبر الباقي في بطولة الفيلم كلا من على ربيع، وكريم عفيفي، وحمدي الميرغني، وآخرين ويواصل فريق العمل التحضيرات الأخيرة قبل بدء التصوير.

 

يتولى تأليف الفيلم أمين جمال والإخراج لـ عمرو صلاح ومن إنتاج أحمد السبكي، ويضم الفيلم في بطولته كلا من علي ربيع، وأشرف عبد الباقي، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي، وشيماء سيف، وهاجر أحمد، ومحمد أوتاكا، ومحمد محمود، وعارفة عبد الرسول، وآخرين.

 

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية حيث يشهد اجتماع على ربيع وحمدى الميرغني للمرة الأولى معًا، بعدما تعاون ربيع مع محمد عبد الرحمن في فيلمي "خير وبركة"، و"الخطة العامية"، ومع مصطفى خاطر في مسلسل "عمر ودياب".

اقرأ أيضًا: اليوم.. تكريم بسمة ضمن فعاليات ”الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة”

 

وفي سياق آخر، طرح للفنان أشرف عبد الباقي مؤخرًا فيلمه "سقراط ونبيلة" في دور العرض السينمائية، والعمل قصة وسيناريو وحوار عبد الفتاح كمال، والإخراج لـ هشام الشافعي، وشاركه في البطولة كلا من دينا، وسامي مغاوري، ومحمد فهيم، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة وآخرين.

فن الطريق أشرف عبد الباقي علي ربيع فيلم زومبي على جنبي أفلام 2021 فيلم سقراط ونبيلة نجوم مسرح مصر
بنوووك