السبت 22 يناير 2022 11:12 صـ 19 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | ”هربان من 16 مؤبد”.. تفاصيل مثيرة في مصرع تاجر مخدرات الفيسبوك بقنا

 المتهم
المتهم

 

كشفت وزارة الداخلية، اليوم السبت 19 يونيو 2021، عن تفاصيل نجاح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، في مداهمة وكر عنصر إجرامي ظهر بفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، بحوزته سلاح ناري ومروجا لتجارة المخدرات. 

 

واستهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، مع مشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي، والمدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، لضبط عنصر إجرامي مطلوب التنفيذ عليه في 25 جناية ما بين "سرقة بالإكراه، سلاح سرقة"، بإجمالي سنوات سجن (16 مؤبد و69 سنة)، في منطقة زراعية مجاورة لمسكنه بنجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا.

 

وعند علمه بمداهمة القوات بادر بالاشتراك مع شقيقه جمال 17 سنة- عاطل بإطلاق النار تجاه قوات الأمن، فبادلتهما القوات بالمثل وتمكنت من إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة الأمنية. 

 

اقرأ أيضًا: ”شريكه سرقه”.. الكشف عن غموض اختفاء أدوات منزلية من محل في المقطم

 

وأسفر ذلك عن مصرع العنصر الإجرامي وعثر بجوار جثته على سلاح ناري "بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات- 2 هاتف محمول"، كما عُثر على كمية من المخدرات- مبلغ مالي، وعثر على رشاش متعدد – بندقية آلية وبخزينتها 25 طلقة، كما نجح شقيقه في الهرب متخليا عن بندقية آلية و21 طلقة من ذات العيار "ضُبطت". 

 

وفي وقت سابق توجه المتهم إلى مستشفى قنا العام، مُصاباً بعيارين ناريين بالقدم اليمنى "تم التحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات .

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر عنر الاجرامي محافظة قنا مركز دشنا الاجهزة الامنية الداخلية
بنوووك