الثلاثاء 25 يناير 2022 10:11 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

حفيد بدرجة قاتل.. خنق جده وأحرق جثته وألقى بها في الطريق العام

محكمة
محكمة

بدأت محكمة جنايات القاهرة، الأحد، جلسة محاكمة سائق متهم بقتل جده وإحراق جثته والتخلص منها بالطريق العام في القضية المقيدة برقم 2860/ 155 لسنة 2020 جنايات مايو.

 

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

 

 

اقرأ أيضًا: المرور: ضبط 6 آلاف مخالفة على الطرق أبرزها السرعة الزائدة

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم "محمود. ر"، سائق، 24 عامًا، محبوس، بقتل جده المجني عليه "كمال سيد" عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد نتيجة مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب عتاب ولوم ضحيته له على سوء أحواله فاستشاط غضباً لذلك وضمر في نفسه الشر صوبه متولداً في ذهنه نية إزهاق روحه ونفاذاً لما انتواه من نية خبيثة دفع ضحيته بقوة، وأثناء إسقاطه أرضاً تمهيداً للإجهاز عليه، ارتطمت رأسه بأريكة فحدثت إصابته وسالت دماءه على جلبابه.

 

وتجسيداً لما وغر في صدر المتهم وراجعه عقله بالخلاص من جده البالغ من العمر عتياً طوعت له نفسه كتم أنفاس جده بالإمساك به من جلبابه أثناء نهوضه لمقاومته والضغط بكلتا يداه على عنق عجوز أهرمه الدهر مستخدماً قواه الجسمانية في إحكام خنقه قاصداً من ذلك إزهاق روحه إلى أن خارت قوي ضحيته مستسلماً له حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وسقط أرضاً مسجى على ظهره فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته في الحال.

موقع الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار جريمة قتل حرق جثة محكمة جنايات القاهرة
بنوووك