ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:40 صـ 13 رجب 1444 هـ

عاجل …  بيان ناري من الرجاء المغربي بشأن رحيل نجم الفريق إلى الأهلي

رحيمي
رحيمي

رد نادي الرجاء المغربي على الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية بشان انتقال بعض لاعبي الفريق الكروي الأول إلى صفوف أحد الفرق المصرية أثناء تواجدهم في القاهرة لمواجهة بيراميدز.

ونشرت الصفحة الرسمية للرجاء المغربي : نادي الرجاء الرياضي ينفي جميع الشائعات التي صاحبت الرحلة الأخيرة للنادي إلى القاهرة، ينفي النادي كل الاشاعات التي صاحبت الرحلة الأخيرة إلى القاهرة والتي تزعم وجود مفاوضات بشان انتقال لاعب أو أكثر من لاعبي الفريق.

وأضاف : بحضور أعضاء المكتب المديري حسب بعض الروايات وبحضور اللاعبين حسب رويات أخرى، ويؤكد نادي الرجاء تركيزه الكامل حالياً على الاستحقاقات الهامة للفريق والمنافسة بتظافر جهود جميع مكونات النادي.

يذكر أن الاعلامي أحمد شوبير قد صرح أمس بعقد سفيان رحيمي جلسة مع بعض المسئولين تمهيداً لفتح مفاوضات انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.