الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… 4 انتصارات في أخر أيام الجولة الأولى ببطولة كأس العرب للشباب

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

أجريت اليوم الإثنين أربع مباريات، في أخر أيام الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا.

البطولة التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، بتنظيم من الاتحاد العربي لكرة القدم، ومنتظر استمرارها حتى السادس من شهر يوليو المقبل.
حيث حقق في المجموعة الثالثة، منتخب السنغال فوزًا بنتيجة 5-1 على نظيره اللبناني، إذ سجل له كل من سليمان فاي وعثمان دياو وإبراهيما سيسكو ومالك نادويي ومامي فاي، بينما جاء هدف لبنان عن طريق اللاعب عامر إسماعيل.
وفي لقاء أخر بالمجموعة ذاتها، انتصر منتخب جزر القمر بنتيجة 4-3 أمام العراق إذ سجل رباعية جزر القمر كل من محمود عادل (هدفين) وأسمن إدريس وفهد ياسين، بينما جاءت أهداف العراق عن طريق نصر سلام وقاسم عبدالرازق وعبدالقادر جميل.
بهذه النتائج، يتصدر منتخب السنغال جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر صاحب المركز الثاني، يليهما كل من العراق ولبنان.
وفي السياق ذاته، حقق منتخب تونس فوزا بهدفين دون رد أمام منتخب اليمن، وذلك في اطار منافسات المجموعة الرابعة، سجلهما كل من يوسف سنانة ومحمد عزيز، بينما انتصر منتخب السعودية على نظيره أوزبكستان بنفس النتيجة، وسجل هدفيه اللاعبان محمد الدوسري وعبدالله رديف.
وبهذه النتائج يتقاسم منتخبا تونس والسعودية صدارة المجموعة بـ3 أهداف لكل منهما، يليهما منتخبا اليمن وأوزبكستان.