6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:10 صـ 22 محرّم 1444 هـ

قبل مواجهة الليلة.. 6 لاعبين يتصدرون قائمة هدافي الزمالك أمام المقاصة

الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

استطاع الزمالك أن يحرز في شباك مصر المقاصة 26 هدفا ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ويتصدر قائمة هدافي الفريق في لقاءات مصر المقاصة 6 لاعبين وهم أحمد جعفر و محمود عبد المنعم ومحمود علاء وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم “أوباما” بواقع هدفين لكل لاعب.

- أحرز أحمد جعفر هدفين في فوز الزمالك على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل ثلاث في اللقاء الذي جمع الفريقين موسم 2010-2011، وأحرز الثنائي شيكابالا ومحمود فتح الله هدفا لكل منهما.

-سجل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق هدفين في اللقاء الذي حسمه الأبيض بثلاثية مقابل هدف في موسم 2015-2016.

-وأحرز الثنائي محمود علاء وفرجاني ساسي هدفين في شباك المقاصة في اللقاء الذي انتهى برباعية مقابل هدف للزمالك والذي أقيم في موسم 2018-2019.

-ونجح الثنائي بن شرقي وأوباما في إحراز هدفين في شباك الفريق الفيومي في لقاء الدور الأول للدوري بالموسم الجاري والذي انتهى لصالح الفارس الأبيض برباعية مقابل هدف.

-ويبقى أيمن حفني اللاعب الوحيد الذي سجل بقميص الفريقين.