الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة ”الملوك”

أحمد سعد
أحمد سعد

يروج الفنان أحمد سعد لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الملوك" والذي يستعد لطرحها بعد قليل، حيث شارك جمهوره ومتابعيه موعد طرحه للأغنية.

وأعلن أحمد سعد موعد طرحه لأغنيته الجديدة التي يشارك بها مطربي المهرجانات مصطفى عنبه، ودبل زوكش، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أنا لميت شنطة هدومي ورايح على التريند.. أغنية الملوك.. الساعة 6 على اليوتيوب".

جدير بالذكر أن الفنان والمطرب أحمد سعد كان له ظهور مميز ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، من خلال غنائه أغنية "كل يوم" ضمن أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يجمع الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان وحقق بها نجاحًا كبيرًا وحصدت نسب مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: أول ظهور لـ ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة بعد حلقة بوسي شلبي

ويشار أيضًا أنه شارك ضمن أحداث مسلسل "موسى" الذي نافس به الفنان محمد رمضان ضمن السباق الرمضاني، حيث غنى أحمد سعد في حفل زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب ضمن أحداث العمل، ويمثل هذا المسلسل أيضًا الصلح بين سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد.