جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 17 أغسطس 2022 03:08 مـ 20 محرّم 1444 هـ

فنانة شهيرة تعلن حذف مشاهدها من ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لكريم عبد العزيز

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

فاجئت فنانة شهيرة الجمهور والمتابعين بإعلانها حذف مشاهدها ضمن أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز والمقرر طرحه بالسينمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جانبها كتبت الفنانة عارفة عبد الرسول عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أسباب حذف مشاهدها من العمل الذي تظهر خلاله كضيفة شرف.

وعلى الرغم من ذلك أعربت عارفة عبد الرسول عن اعتزازها بالعمل وإعجابها به، حيث علقت قائلة": "مشاهدي اتشالت في المونتاج لصالح الفيلم.. ويظل من أفضل الأفلام على قلبي".

وجاء ذلك قبل أن توضح تفاصيل حذف مشاهدها من "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، مشيرة إلى أنه بسبب طول مدة الفيلم حيث اضطر المخرج أحمد الجندي لحذف مشاهدها التي ظهرت فيها برفقة الفنان صلاح عبد الله.

اقرأ أيضًا: منى زكي تحتفل بـ”حدث غريب” لأول مرة

وأوضحت الفنانة أنها كانت معجبة بالشكل المختلف لتقديم الكوميديا في الفيلم، مشيرة إلى تفهمها لقرار المخرج، خاصة أن المشاهد لم تكن مؤثرة بشكل كبير.

ويشارك كريم عبد العزيز في بطولة العمل المقرر طرحه في السينمات يوم 7 يوليو المقبل، برفقة مجموعة من النجوم ومنهم دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، وآخرين مع عدد من ضيوف الشرف.