الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رزان جمال: «لم أتردد في قبول فيلم كيرة والجن.. وماوراء الطبيعة غير حياتي».. فيديو

رزان جمال
رزان جمال

تحدثت الفنانة رزان جمال عن الاختلاف بين شخصية "ماجي" التي قدمتها في "ما وراء الطبيعة" باللغة الأسكتلندية، وشخصية "إيميلي" الإنجليزية في فيلم "كيرة والجن".

أكدت رزان جمال خلال لقاءها في برنامج "عيش صباحك" المذاع عبر محطة نجوم إف إم، أنها لم تتردد ثانية في قبول دورها بفيلم "كيرة والجن"، موضحة أنها استمتعت كثيرًا في هذا الفيلم.

اقرأ أيضًا.. ظلت أسبوع تحلم بأقاربها المتوفيين.. القصة الكاملة للوعكة الصحية التي تعرضت لها فاتن الحلو

سبب قبول رزان جمال المشاركة في "كيرة والجن"

وتابعت: "كنت أرغب في العمل مع أحمد مراد ومروان حامد وكذلك الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، ولعل ما لفت انتباهي هي الشخصية نفسها، ولم أكن أتوقع ردود الفعل على الفيلم بهذا المستوى من الإشادات".

رزان جمال تكشف سبب عدم حضورها العرض الخاص للفيلم

وأضافت: "كنت في تركيا وقت عرض الفيلم عشان كنت بصور مسلسل "الثمن"، عشان كده مقدرتش أحضر العرض الخاص للفيلم، ومكنتش متوقعة إن الجمهور هيحب شخصية إيميلي بالطريقة دي، وفضلت أعيط عشان كان نفسي أكون موجودة معاهم في اللحظة دي، وشخصية إيميلي تشبهني كثيرًا في أنها تُصر على أن تُحقق ما تريد رغم رفض من حولها".

اقرأ أيضًا.. «قعدت شهر متجبسة».. لوسي تكشف تفاصيل أزمتها الأخيرة في مسرحية «الحفيد»

مسلسل "ما وراء الطبيعة"

وانتقلت بالحديث عن تجربتها في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، حيث قالت: "محستش بسعادة زى اللي كنت بحسها كل يوم قبل التصوير، وبشكر جدًا المخرج عمرو سلامة، لإني حسيت إن حياتي اتغيرت بعد المسلسل ده".

وأكدت رزان "أنها سافرت إلى أسكتلندا مخصوص من أجل تعلم اللهجة الأسكتلندية بسبب دور ماجي، موضحة أنها جلست لفترة في مدينة أدنبره، وتابعت أنها طلبت ذات مرة من إحدى موظفات الفندق الأسكتلندية أن تذهب معها إلى غرفتها، فالفتاة ارتبكت ولكنها أكدت لها رزان بعد ذلك أنها ممثلة وتريد أن تجعلها تقرأ السيناريو بلغتها من أجل تعلم اللغة بشكل صحيح".

اقرأ أيضًا.. غادة نافع تكشف حقيقة رفعها قضية حجر على والدتها الفنانة ماجدة.. «فيديو»

موضوعات متعلقة