الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سفير كوريا الجنوبية يزور الأهلي.. ويؤكد: الخطيب أحد أساطير مصر وإفريقيا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

استقبل "محمود الخطيب" رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء السيد "هونج جين ووك"، سفير كوريا الجنوبية في القاهرة، وذلك بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

وأبدى محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي، ورئيسه الحالي، ترحيبًا بسفير كوريا الجنوبية، معبرًا عن تقديره لزيارته للنادي.

وفي الوقت ذاته أعرب "هونج جين ووك" سفير كوريا الجنوبية، عن اعتزازه بلقاء الكابتن محمود الخطيب، وتواجده في الأهلي نادي القرن الإفريقي والمتوج ببرونزية كأس العالم للأندية.

وقال هونج جين ووك إنه يعرف الكثير عن تاريخ الكابتن محمود الخطيب مشيرًا إلى أنه أحد أساطير كرة القدم في مصر وإفريقيا مؤكدًا أنه يتابع بإعجاب شديد النجاحات التي يحققها الأهلي على كافة المستويات القارية والعالمية.

وقام سفير كوريا الجنوبية، بجولة في النادي الأهلي فرع الجزيرة، شاهد خلالها منطقة دولاب البطولات ومجمع حمامات السباحة، وصالة الأمير عبد الله الفيصل، والنصب التذكاري للشهداء، وملعب مختار التتش.

وفي ختام الزيارة حرص الكابتن محمود الخطيب، على إهداء درع وعلم الأهلي إلى السفير الكوري، الذي اختتم زيارته لمقر الجزيرة.