جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 03:19 صـ 18 محرّم 1444 هـ

بيراميدز يرد على ”خناقة” عمر جابر وعبد الله السعيد بسبب شارة الكابتن

عبد الله السعيد وعمر جابر
عبد الله السعيد وعمر جابر

علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على أنباء وجود مشادة بين عبد الله السعيد وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب شارة القيادة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الرجاء المغربي، الأحد المقبل، في إياب دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية في المغرب، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "فيه فترات معينة من الموسم من كتر الأحاديث التافهة لا أرد عليها، أنا شخصيًا أسمع الكلام ويمر بالنسبة لي".

وتابع: "لا توجد مشكلة من الأساس، وهذه قصص تم تأليفها، في البداية كان عمر جابر كابتن الفريق، وبعد انضمام عبد الله السعيد إلى الفريق، عمر هو من منح شارة القيادة للسعيد".

وواصل هاني سعيد تصريحاته: "هل من المنطقي في الوقت الحالي، أن يأتي عمر جابر ويتشاجر مع عبد الله السعيد بسبب شارة الكابتن".

من جانبه قال عمر جابر في تصريحات تلفزيونية: "الفريق يركز على مباراة الرجاء فقط ولا توجد أي أزمات داخل الفريق، نريد أن نحقق شئ للنادي ولأنفسنا".

اقرأ أيضًا: مدرب بيراميدز يكشف سبب غياب اكرامي ويحتوى أزمته مع مدرب الرجاء

واختتم: "نسمع عن مثل هذ الأمور في الإعلام ولا نركز فيها، غرفة اخلع الملابس هادئة ولا توجد مشاكل، وجميع اللاعبين أصدقاء داخل وخارج الملعب".