الثلاثاء 25 يناير 2022 09:14 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

تغييرات بالجملة في تشكيل الترجي لمواجهة الأهلي.. والنقاز أول الضحايا

الترجي
الترجي

أكدت تقارير صحفية تونسية، اليوم الخميس، على وجود عدة تغييرات في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الترجي ضيفًا على حساب الأهلي، في التاسعة مساء، على ستاد السلام ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح الأحمر بهدف دون رد.

وقالت صحيفة "الصحافة" التونسية، إن معين الشعباني المدير الفني للترجي، من الممكن أن يعتمد على خليل شمام قائد الفريق، على حساب محمد علي اليعقوبي في خط الدفاع.

 

وأضافت أن شمام سيقود الدفاع بجوار الجزائري عبد القادر بدران، مثلما حدث في لقاء الإياب أمام شباب بلوزداد الجزائري بدور ربع النهائي، والتي انتهت بفوز أبناء باب سويقة بهدفين دون رد.

 

وكشفت الصحيفة عن التغير الثاني المحتمل في تشكيل الترجي، من خلال مشاركة سامح الدربالي على حساب حمدي النقاز، بعد تراجع مستواه الفترة الأخيرة فضلَا عن عدم جاهزيته الفنية، حسبما أشارت التقارير.

وأوضحت أن الدربالي أصبح ينافس بقوة لحجز مقعد أساسي في تشكيل الترجي لمباراة العودة، بعدما اعتمد عليه الشعباني في مران الثلاثاء، على الرغم من خبرة النقاز في الملاعب المصرية.

 

وواصلت الصحيفة كشف التشكيل المتوقع للترجي، بعدما أشارت لمشاركة الجزائري إلياس شتي في الجبهة اليسرى، وثلاثي الوسط فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان وعبد الرؤوف بن غيث.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجي في دوري الأبطال

 

وجاء تشكيل الترجي المتوقع لمواجهة الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

 

خط الدفاع: إلياس الشتي - خليل شمام - عبد القادر بدران - سامح الدربالي.

 

خط الوسط الدفاعي: محمد علي بن رمضان - فوسيني كوليبالي - حمدو الهوني - عبد الرؤوف بن غيث - ويليام توجوي.

 

خط الهجوم: خالد عبد الباسط.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوزم موعد مباراة الاهلى والترجى رياضة الطريق
بنوووك