جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:02 صـ 17 محرّم 1444 هـ

”منتخب البرازيل” و”اليورو” و”محمد حلاوة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

اليورو
اليورو

بحث المصريون في الساعات الماضية، عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "منتخب البرازيل، واليورو، ومحمد حلاوة، وفيلم مش انا، وميسي، وبطوله اليورو، واثيوبيا سد النهضة، ومنتخب مصر للشباب".

منتخب البرازيل

فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب كولومبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، والتى أقيمت على استاد "نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ4 عن المجموعة الثانية فى بطولة كوبا أمريكا 2021.

اقرأ أيضًا: كوبا أمريكا.. البرازيل تتخطى بيرو وتتأهل إلى ربع النهائي

اليورو

بلغ سعر اليورو اليوم الخميس في البنك الأهلي المصري، نحو 18.57 جنيه للشراء، 18.73 جنيه للبيع، ضمن تعاملات اليوم.

اقرأ أيضًا: ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية بمستهل جلسة اليوم الخميس

محمد حلاوة

هاجمت ليلى محمد حلاوة ابن رجل الأعمال محمد حلاوة الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلةً: "أوعي تدعي حاجة مش فيكي.. إنتي عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. إنتي اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته، وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير".

اقرأ أيضًا: ابنة محمد حلاوة لـ ياسمين عبد العزيز: ”بطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”

فيلم مش انا

يشارك في بطولة فيلم "مش أنا" الفنانين "تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي"، وتدور أحداث الفيلم عن حياة شاب يدعى "حسن"، الذي يجسد دوره الفنان تامر حسني وهو مصاب بمرض نفسي ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر لأنها أيضا مريضة.

اقرأ أيضًا: سامو زين يهنئ تامر حسني على فيلم ”مش انا” والأخير يرد عليه

ميسي

تناولت بعض التقارير الصحفية إلى الحديث عن اقتراب تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع برشلونة ، ليستمر بين أسوار "كامب نو" حتى عام 2023.

اقرأ أيضًا: ميسي يفي بوعده ويوقع على ”وشم” أحد المعجبين (صورة)

بطوله اليورو

شهدت مباريات المجموعة الـ 6، أمتع المباريات التي شهدها دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، والتي انتهت بتأهل فرنسا وألمانيا والبرتغال، بمجموع الأهداف المسجلة 20 هدفا.

اقرأ أيضًا: بلجيكا تهزم فنلندا وتتأهل لدور الـ16 باليورو

اثيوبيا سد النهضة

طالب السودان من مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة بضرورة عقد جلسة عاجلة بشأن أزمة سد النهضة، ودعاه لإيجاد حل لتلك الأزمة بين أطرافها الـ3 بين "مصر والسودان وإثيوبيا".

اقرأ أيضًا: السودان: تعرضنا للخداع من أثيوبيا ونرفض الحل العسكري لأزمة سد النهضة

منتخب مصر للشباب

فاز منتخب مصر للشباب على نظيره الجزائري، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "استاد القاهرة الدولي"، ضمن مواجهات الجولة الـ2 من بطولة كأس العرب تحت 20 عاما.

اقرأ أيضًا: تشكيل منتخب الشباب قبل مواجهة الجزائر في كأس العرب