الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد علي ينفعل على فريق إعداد ”حضرة المواطن” بسبب حمو بيكا (فيديو)

سيد علي وحمو بيكا
سيد علي وحمو بيكا

انفعل الإعلامي سيد علي، على فريق إعداد برنامجه "حضرة المواطن"، عبر شاشة قناة "الحدث اليوم"، بسبب إدراج أخبار له عن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا على جدول البرنامج.

وخلال تقديمه حلقة أمس من برنامج "حضرة المواطن"، قرأ سيد علي خبرا عن موقف نقابة الموسيقيين من المغني حمو بيكا، وعلق قائلا: "الحقيقة بعتذر إني بقول الكلام ده، أنا مبحبش في البرنامج أتكلم عن المجموعة دي، وتحديدا الأخ بيكا".

اقرأ أيضا: علا غانم تطلب إيقاف لقائها مع لميس الحديدي لهذا السبب (فيديو)

وأردف الإعلامي سيد علي: "معلش دي وجهة نظري، وأنا لا أسيء ولا أتنمر على حد. يعني مسألة الفن والطرب، ميبقاش عندي بليغ حمدي وعبد الوهاب والأوبرا، وعندي مصر اللي علمت الدنيا اللحن والكلمة والغناء والطرب، وبعدين في البرنامج عندي أتكلم على بيكا".

واختتم سيد علي حديثه عن مطرب المهرجانات قائلا: "وبالتالي أرجو من زمايلي في فريق الإعداد مش عايز أخبار عنه مرة ثانية من فضلكم".

اقرأ أيضا: حمو بيكا يوجه رسالة شكر لهانى شاكر .. لهذا السبب

ويشار إلى ان حمو بيكا استعرض سيارته الجديدة، يوم الخميس الماضي 17 يونيو، إذ نشر صورة له من أمام السيارة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويقدر ثمنها بـ4 ملايين جنيه.

وعلق بيكا على الصورة التي نشرها كاتبًا: "عربيتي في ثوبها الجديد عيار 24"، وأنهالت التعليقات من الجمهور، وجاء بعضها كالتالي: "حافظ علي الأذكار يا بيكا ياحبيبي علشان الحسد"، "جميلة ما شاء الله ربنا يباركلك فيها ويكفيك شرها".

موضوعات متعلقة