الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يطعم نمر في قصر شقيقة حاكم دبي (صور)

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له عبر ظهر فيها صحبة نمر خلال وجوده في دبي، وظهر في الصور وهو يطعمه.

وعلق رمضان على الصور التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "من قصر الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم حفظها الله شقيقة سمو حاكم دبي الأمير محمد بن راشد حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه".

من ناحية أخرى، حقق فيديو كليب "ثابت" الذي طرحه محمد رمضان نجاحًا بعد طرحه بأيام قليلة عبر قناته الرسمة باليوتيوب، أكثر من 7 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، ومن إخراج محمد سامي.


ورد محمد رمضان مؤخرًا على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز والتي اتهمته بسبها وقذفها، ونشر فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام" قال فيه: "الكلام ده لم يحدث على الإطلاق، عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده.. وأكتر حاجة بسطتني إن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما اتكلم أو أقول حاجة".

اقرأ أيضا: هالة سرحان تدافع عن ياسمين صبري بعد اتهامها بتقليد جورجينا رودريجرز

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في المارثون الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "موسى" الذي جسد من خلاله دور صعيدي، وشاركه من نجوم الفن منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ويتولى الإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجي.