الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ: الكرة لا ترحم أحد وعقود لاعبي الأهلي متوازنة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، إن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، كان لديه عقلية سابقة سنة في بداياته مع منتخب مصر.

 
وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": كرة القدم لا تقف على أي لاعب ولا ترحم أحد، وكبار الأهلي هم عكاز الفريق.
 
وأردف: دائمًا اتحدث مع اللاعبين الكبار كالشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف وسعد سمير لحثهم على إحتواء اللاعبين الصغار والحديث معهم.
 
وتابع: محمد الشناوي ووليد سليمان وسعد سمير وأيمن أشرف، لديهم مقومات منصب مدير الكرة، ومميزات كثيرة، محمد بركات كان يمزح ولكن هو شخص مسؤول، محمد الشناوي مسؤول دائمًا وهذه أهم مميزاته.
 
وعن عقود لاعبي الأهلي: دائمًا الفرق الكبيرة يكون فيها توازن، الزيادة تكون 10% أو 15% أو 20% تكون بنسب صغيرة، لا يليق أن تقول أريد 50 مليون جنية واللاعب المتواجد في نفس مركزك ولاعب دولي يحصل على 5 أو 7 مليون جنية.
 
وأردف: العقود تكون متفاوتة ولكن ليس بنسبة كبيرة وتظل قيمة المكافأت متساوية بين جميع اللاعبين، إذا تم زيادة عقود نجوم الأهلي بنسب كبيرة فلن نستطيع السيطرة على اللاعبين.
 
 

واختتم: من سنتين رأينا معدل مشاركة أيمن أشرف في المباريات وقومنا بتعديل عقده، ونفس الأمر حصل مع محمد هاني لأهمية الثنائي داخل الفريق.