الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيومي فؤاد ورانيا يوسف يكشفان تفاصيل ”المماليك” (فيديو)

بيومي فؤاد ورانيا يوسف
بيومي فؤاد ورانيا يوسف

كشف الفنان بيومي فؤاد، كواليس أحدث أعماله الدرامية في عام 2021، والذي يحمل اسم "المماليك"، مؤكدًا أنه لا يعتبر بطولة مطلقة، حتى إذا تصدر اسمه أسماء أبطال العمل.

وخلال لقاء له مع مراسل برنامج "The Insider بالعربي"، قال الكوميديان بيومي فؤاد، إن كلمة "المماليك" في اسم المسلسل ترمز لكل من أفسد، وفي المسلسل نماذج مختلفة من الفاسدين في مجال الأعمال التجارية والتجارة القذرة.

اقرأ أيضًا: ”حقك تعشق تراب رجلها”.. والد حسام حبيب يتراجع عن موقفه ويوجه رسالة لابنه

ومن جانبها تحدثت النجمة رانيا يوسف، عن مشاركتها في المسلسل، موضحة: "مسلسل حلو وقوي، اجتماعي أكشن رومانسي، وكل حلقة في حدث مهم، الشخصية اسمها هند، وهي تركيبة بشرية عادية فيها الكويس والوحش، نشوف إمته تبقى شريرة أو طيبة".

كما حرص مؤلف مسلسل "المماليك"، هشام هلال، على نفي أخر أخبار متداولة تؤكد أن نوعية العمل تكون تاريخية، قائلا: "الموضوع مش تاريخي، وإن كان داخل النسيج الدرامي في إسقاط تاريخي على حقبة المماليك التاريخية في مصر، ولكن موضوع المسلسل عصري، وفكرته إنك لما تملك سر على حد إنت مالك، واللي ممسوك عليه سر هو مملوك".

يذكر أن مسلسل "المماليك" يضم عدد كبير من نجوم الفن، بجانب النجمين بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ومعهم: دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، رامي وحيد، محمد سليمان، نانسي صلاح، حنان سليمان، وعفاف رشاد، وفقا لما صرح به مخرج المسلسل حازم فودة.