الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد صلاح يتوقع فوز الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية موقف محمد صلاح من الانضمام إلى منتخب مصر وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيل تقديم خدمات طبية وتوعوية خلال قافلة سكانية شاملة بمركز كفر الدوار لمدة 3 أشهر.. منح مهلة أخيرة للمتقدمين بطلبات توفيق أوضاع قطع أراضي بسفنكس الجديدة الجنوب إفريقي يقترب من قيادة الجناح الأيمن للأهلي في موقعة الترجي استمرار افتتاح مجموعات جديدة بدورات الذكاء الاصطناعي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور تفاصيل جولة مسئولو الإسكان لمشروعات المرافق والطرق بمدينة حدائق العاصمة الطريق تنشر في عددها الجديد: الرئيس السيسي وآل البيت والحفاظ على التراث الإسلامي اليوم.. أول مران للأهلي بتونس استعدادًا للنهائي المرتقب رئيس جهاز العبور يتابع سير العمل بمركز خدمة تقنين أوضاع المناطق المضافة للمدينة الإسكان: تشغيل محطة الصرف الصحي بأراضي «بيت الوطن» بالقاهرة الجديدة

”حقك تعشق تراب رجلها”.. والد حسام حبيب يتراجع عن موقفه ويوجه رسالة لابنه

حسام حبيب ووالده
حسام حبيب ووالده

علق حسين حبيب والد حسام حبيب على المنشور الذي نشره مؤخرًا ويعلن خلاله قبول اعتذار والده مشيرًا إلى عدم قبولة الإهانة له ويغير عليه أيضًا على الرغم من إيذائه له.

وكتب والد حسام حبيب عبر انستجرام: "ربنا يعزك.. ونفسي أشوفك أحسن واحد وزوجتك المُحترمة فخر لمصر والعرب.. شيرين عبد الوهاب هي نجمتنا الأولى اللي شرفّت عيلتنا".

وتابع قائلًا: "وزرعت الحب.. ليك حق تحبها وتعشق تراب رجلها زي ما قالت عليك آخر الرجال المُحترمة.. هيا كمان مُحترمة جدًا سيدة الغناء العربي".

ومن جانبه كان حسام حبيب نشر منذ قليل صورة لوالده وعلق عليها قائلًا: "وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرّف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي، برضه غصب عني بغير على أبويا مهما آذتني ومهما عمل.. لأنك عارف إني عمر ما همني رأي حد فيّا يهمني بس رضا ربنا عني".

اقرأ أيضًا: ”أحببت كثيرًا ولا أفضل الحديث عن هذا الأمر”.. هدي المفتي تكشف أسرار حياتها

وأضاف الفنان قائلًا عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى أمرني.. وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا".