الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حل أزمة الفتاة المحجبة.. ”شارموفرز” يحيي حفل غنائي في الساحل

فريق شارموفرز
فريق شارموفرز

يستعد فريق "شارموفرز" لإحياء حفله الغنائي اليوم الجمعة في الساحل الشمالي، وسط أجواء صيفية مع أغانيهم التي يحبها الجمهور وذلك عقب الجدل الذي أثير حول الحفل قبل ساعات.

وكانت فتاة محجبة أعلنت خلال الساعات الماضية عن رفض الجهة المنظمة السماح لها بحجز تذكرة لحضور الحفل وعرضت الأزمة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأشارت إلى أن ارتداء الحجاب ممنوع في الحفل وأنهم أخبروها بأنها من الممكن أن ترتدي turban، ومن جانبها رفضته الفتاة.

وبعد أن علم فريق شارموفرز بهذه الأزمة تدخل المطرب أحمد بهاء أحد أعضاء الفريق وحل الأزمة، مؤكدًا على رفض الفريق أي تفرقة بين جمهوره وأرسل للفتاة عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" ليخبرها بأنه تم حل المشكلة.

وفي سياق متصل، سيحيي فريق "شارموفرز" حفل غنائي آخر يوم 15 يوليو الجاري في التجمع الخامس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 250 إلى 450 جنيه.

اقرأ أيضًا: ”نصب واحتيال”.. نقابة المهن التمثيلية تحذر من الورش ومكاتب الكاستنج

جدير بالذكر أن "شارموفرز" كان لهم حضور خاص ومشاركة ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2021 وذلك من خلال تتر مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي لعبت بطولته الفنانة أمينة خليل برفقة محمد ممدوح وعلي قاسم.