الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تماسيح النيل”.. خالد الصاوي يتعرض للنصب في رحلته النهرية

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يشارك الفنان خالد الصاوي في بطولة فيلم "تماسيح النيل" والذي يجسد خلاله شخصية رجل ثري يتعرض للنصب أثناء رحلته النهرية.

وتدور أحداث الفيلم الجديد في إطار كوميدي ما بين الأقصر وأسوان، حيث يجرى تصويره على متن إحدى المراكب النيلية، ويشاركه في البطولة مجموعة من النجوم وأبرزهم مصطفى خاطر، وخالد الصاوي، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وهنادي مهنى، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفى، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، وآخرين.

الفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز، ويشار إلى أن الفنان خالد الصاوي يعيش انتعاشة سينمائية حيث عرض له أكثر من عمل سينمائي مؤخرًا وآخرهم "للإيجار".

يذكر أن الفنان خالد الصاوي كان له حضور مميز ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، من خلال أكثر من عمل وهم مسلسل "القاهرة كابول"، برفقة فتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي ، وآخرين والعمل كان من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضًا: ”غلق المسرح وفصل الكهرباء”.. التفاصيل الكاملة لأزمة أشرف عبد الباقي في الساحل

وشارك الصاوي في بطولة مسلسل "اللي ملوش كبير" برفقة ياسمين عبد العزيز وكان المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري وشاركهما أحمد العوضي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وإيمان السيد، وعايدة رياض، وبدرية طلبة، وفتوح أحمد، وأحمد عبدالله محمود، وأحمد الرافعي، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وآخرين.