الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان أحمد حاتم يعلق على دخوله موسوعة جينيس في السباحة (فيديو)

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان الشاب أحمد حاتم، كواليس دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال مشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة في بطولة التي تنظمها الموسوعة، محققًا رقمًا قياسيًا لهذا السباق ضمن الفريق المكون من 100 شخص.

وخلال مداخلة هاتفية للفنان أحمد حاتم، مع الإعلامي سيد على، مقدم برنامج "حضرت المواطن"، عبر شاشة قناة الحدث اليوم، أكد أنه يحب السباحة منذ طفولته، وكان يتمرن بشكل مستمر، حتى ابتعد عن السباحة منذ حوالي 16 عامًا، مشيرًا إلى أنه كان يحصد بطولات في السباحة.

اقرأ أيضا: عاجل | مي الغيطي: أعاني من اضطراب ثنائي القطب والعلاج النفسي لا يدعو للخجل (فيديو)

وأردف أحمد حاتم: "كنت محظوظ إنهم اختاروني أكون معاهم، وتحدث معي بعض أصدقائي من نادي الصيد للمشاركة في موسوعة جينيس".

وتابع: “حاولت أتمرن خلال فترة قصيرة حتى لا أكون عبء عليهم"، مردفًا: ”حدث صعب يتكرر وفخور بالمشاركة فيه".

أضاف خلال حديثه عن كواليس فوزه بالجائزة: “كنا 100 شخص بنشارك في الحدث ده، وشارك معانا أشخاص من ذو الاحتياجات الخاصة وهما من شجعونا وكانوا في الصدارة، وقدرنا نكسر الرقم بدقيقة أو دقيقة وشوية".

أحمد حاتم

وشارك النجم أحمد حاتم في فريق المنتخب المصري للسباحه، الذي يضم 100 سباح من مختلف محافظات وضواحي مصر، واستطاعوا تحقيق الرقم القياسي في سباق 50 متر حرة تتابع، في زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، متغلبين على المنتخب الإنجليزي للسباحة في عام 2019 الذي استطاع سباحة تلك المسافة في زمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية.

ويذكر أن الفنان أحمد حاتم، يعرض حاليًا له أحدث أعماله الدرامية والتي تحمل اسم "لية لا 2"، بطولة الفنانة منة شلبي عبر منصة “شاهد” الإلكترونية والمكون من 15 حلقة، كما ينتظر عرض مسلسل “شقة 6” الذي يشارك فيه مع الفنانة روبي عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وفي السينما ينتظر طرح فيلمي “قمر 14” و"عروستي".