الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ ”لسة فيا حيل”.. أسامة الهادي يعود للغناء بعد غياب 4 سنوات

أسامة الهادي
أسامة الهادي

طرح الفنان أسامة الهادي الإعلان التشويقي لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لسه فيا حيل"، والتي يتعاون فيها مع الموزع الموسيقي هادز.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيديو كليب الخاص بالأغنية يوم السبت المقبل الموافق له 10 يوليو، وبهذه الأغنية يعود أسامة الهادي للغناء بعد توقف أربعة سنوات.

وكانت آخر أغنياته عام 2017 وهي "الرد مابيوصلش ليه" ليعود الآن للساحة الغنائية بشكل أكثر نضجاً، وأغنية "لسه فيا حيل" من كلمات وألحان وغناء أسامة الهادي وتوزيع هادز ومن إنتاج شركة L’Arc Productions محمد فيصل وشريف مجدي.

وتولى إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة أسامة الهادي ويشاركه في الأغنية فريق الرقص سواجرز، وذلك بعد حضوره المميز ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي.

وجسد أسامة الهادي ضمن أحداث المسلسل دور شامبا، وكان العمل من إخراج تامر محسن، وشارك في البطولة بجانب منى زكي كلًا من محمد ممدوح ، ومحمد فراج، وعائشة بن أحمد وآخرين.

اقرأ أيضًا: ”عاملة قلق في الساحل”.. أشرف عبد الباقي يروج لمسرحيته الجديدة

يذكر أن أسامة الهادي بدأ حياته الفنية كمطرب وكانت بداية شهرته من خلال مشاركته في إعلان أغنية "علشان لازم نكون مع بعض" ومن ضمن أغنياته "أخ وصاحب وصديق"، و"متأكدة"، و"الرد مبيوصلش ليه"، و"كام ذكرى متسابه" التي شارك بها الفنان هاني عادل، بالإضافة إلى "أنا بطل حياتي" برفقة زاب ثروت.