الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء: السيسي كلف بسرعة إنهاء المشروعات بالعاصمة الإدارية وتذليل العقبات

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، مع الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات البنية التحتية لشبكات الاتصالات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسئولي وزارتي الاتصالات والإسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة العاصمة الإدارية.

وأشار "مدبولي"، إلى أن الأهمية الكبيرة التي تعطيها الدولة لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن هذا المشروع استثنائي، وطريقة العمل به ستكون غير تقليدية، ويجب أن تكون على مدار الـ 24 ساعة يوميا، وأن يتم تقسيم العمل طبقا لنظام الورديات بشكل منتظم.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية: يجب التوصل إلى مفاوضات سلام عادلة بين فلسطين وإسرائيل

وأوضح رئيس الوزراء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف بسرعة إنهاء المشروعات الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتغلب على كافة العقبات، موجها المسئولين بتكثيف العمل لسرعة الانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى المحددة للافتتاحات.

وكلّف رئيس الوزراء أيضا، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لزيادة عدد الشركات العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة، والعمل على مضاعفة فرق العمل، بالإضافة إلى ضرورة إجراء اختبارات لشبكات الاتصالات، واستكمال منظومة التحول الرقمي.