الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شوبير ينتقد موسمياني قبل نهائي إفريقيا.. لهذا السبب

موسيماني
موسيماني

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب استبعاده لثنائي فريق الشباب حمزة علاء وأحمد كوكا من قائمة الفريق التي سافرت إلى المغرب استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل على استاد محمد الخامس بدولة المغرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "زعلت من موسيماني بسبب استبعاده الثنائي حمزة علاء وأحمد كوكا لإنهم تعبوا واتدربوا مع الفريق الفترة الأخيرة، وكان لابد من وجودهم مع البعثة كنوع من التكريم".

وأضاف: "استبعاد حمزة علاء ممكن يكون بسبب إن مدرب الحراس لا يتحمل وجود أربعة حراس، وكوكا عندما دفع به موسيماني أدى بشكل جيد وقت إصابة معلول".

اقرأ أيضا: الأهلي يخوض أول مران بالمغرب استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز

واختتم: "اللاعبان تعبا مع الفريق، لكن في النهاية هذه رؤية المدير الفني، إلا أنني كنت أتمنى وجودهم كنوع من الدعم النفسي لهم".