الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الأهلي يستعيد ثنائي الفريق أمام الجونة في دوري نايل وافي أبو سمرة: توطين صناعة الأجهزة الكهربائية يساهم في مضاعفة الصادرات والاتاحة بالسوق المحلي استلام 90 ألف طن قمح في المنيا وإعلام التموين يتابع عمليات التوريد من مطحن بوهلر غدا حسام حسن يستقر على إجراء تعديلات في قائمة المنتخب استعدادا لمبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بحضور وكيل «الصحة».. انطلاق المؤتمر الثاني للصدر بالبحيرة إيرادات «السرب» أمس بشباك تذاكر السينما شون وصوامع البحيرة تستقبل 82531 طنا من محصول القمح طائرة خاصة لمنتخب مصر للتوجه إلى غينيا بيساو عقب مباراة بوركينا فاسو مباشرة كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي أمام الجونة في دوري نايل إعلان المراكز الثلاث الأولى للأبحاث الفائزة بالمؤتمر العلمي للدراسات العليا بهندسة قناة السويس جامعة دمنهور تشارك في ماراثون صحتنا في كوكبنا بالإسكندرية فريدة سيف النصر: «مش حاسة إني عملت أفضل ما عندي في العتاولة»

وزير الأوقاف يلتقي رئيس هيئة قضايا الدولة ويهنئه بتوليه منصبه

وزير الأوقاف يلتقي رئيس هيئة قضايا الدولة
وزير الأوقاف يلتقي رئيس هيئة قضايا الدولة

التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الخميس، المستشار حسين مصطفى فتحي، لتهنئته بثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعيينه رئيسًا لهيئة قضايا الدولة، بمقر الهيئة.

وتمنى وزير الأوقاف، التوفيق في المهام العظيمة في خدمة الوطن، مثمنًا جهود هيئة قضايا الدولة في خدمة الوطن بصفة عامة، والحفاظ على مال الوقف بصفة خاصة.

من جانبه أهدى رئيس هيئة قضايا الدولة، درع الهيئة لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده الدعوية والوطنية، وأهدى وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله (عز وجل) للمستشار حسين مصطفى فتحي، متمنيًا له والهيئة كل التوفيق.

,هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء بعيد الأضحى المبارك.

ودعا وزير الأوقاف، الله (عز وجل) أن يوفق الرئيس لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يعينه ويسدد خطاه، وأن يجعل هذا العيد عيد يمن وبركة وأمن وأمان على مصرنا العزيزة وعلى البشرية جمعاء.

كان وزير الأوقاف، قدم التهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمقر المشيخة، على رأس وفد يضم كل من: الشيخ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني، والدكتور أيمن أبو عمر وكيل الوزارة لشئون الدعوة، والدكتور نوح العيسوي وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير.

وأهدى فضيلة الإمام الأكبر، نسخة من كتابه القول الطيب، الذي يقع في ثلاثة مجلدات لوزير الأوقاف، في حين أهدى وزير الأوقاف نسخة من كتابه (مسيرة النقد الأدبي وقضاياه) لفضيلة الإمام .

وعرض كل من وزير الأوقاف ووكيل الأزهر خلال اللقاء على فضيلة الإمام التعاون المشترك في تدريب الأئمة والوعاظ والقوافل الدعوية، وهو ما رحب به وشجعه فضيلة الإمام الأكبر.

اقرأ أيضا: لطلاب الثانوية.. كل ما تريد معرفته عن المعاهد الخاصة بالأزهر